الإعلانات

الأحد، 10 ذو الحجة 1432 هـ

تحذير: إحذروا من الدخول على الرابط الذي انتشر في تويتر ويدعي انه لإضافة لغات جديدة في الموقع! +ماذا تعمل اذا ضغطت عليه






لا تنس مشاركة الصفحة مع أصدقائك والإنضمام الى متابعين المدونة بالضغط على ايقونة Follow


السلام عليكم ..

يوم امس قامت الاخت مريم ويوزرها في تويتر Maryam9@ بتنبيهي عن رسالة خاصة وصلتها تحتوي على رابط ضار .. الهدف منه إيهام المستخدم بأنه رابط حقيقي لموقع تويتر وهو في الحقيقه ليس الا رابط وهمي لا يمت لموقع تويتر بصلة .. ولكن لإنشغالي يوم امس في تأسيس هذه الصفحة لم اقم بالكتابه عنه واكتفيت بتبليغ فريق الحماية في الموقع عنه .. وتم إيقاف بعض الروابط المؤدية لهذا الموقع الضار وسوف يظهر لك هذا التنبيه عند محاولة الدخول على الرابط:
ولكن وللاسف بعض الروابط ما زالت تعمل .. وتفاجأة اليوم عندما وصلني ريتويت من يوزر الإعلامي تركي الدخيل يحتوي على الرابط الذي قمت بالتبليغ عنه يوم امس .. ويدعي مرسل الرساله لتركي بأنها صفحة رسمية لموقع تويتر قاموا بإنشائها لإضافة اللغات وكل ما عليك فعله الدخول وتسجيل الدخول وأختيار اللغة العربية!! .. وهذا هو الريتويت الذي وصلني:
تركي الدخيل لم يكن لديه علم بأن الرابط وهمي وليس حقيقي .. وقام بعمل ريتويت للرساله عن حسن نية .. ولرغبته في مساعدة المستخدمين العرب في إضافة اللغة العربية لموقع تويتر .. وبعد ان وصلت إليه التنبيهات قام بحذف الريتويت والإعتذار عن إرساله .. الرجاء من جميع المستخدمين الحذر من الدخول على هذا الموقع او إدخال معلومات حساباتهم في تويتر لكي لا تتعرض للإختراق والسرقة .. ولكل من قام بإدخال معلوماته في هذا الرابط عليه إتباع الخطوات في هذا الشرح إضغط هنا .. والتأكد من عدم تثبيت اي برنامج ضار في الحساب .. وبعد التاكد عليك الدخول لإعدادات الحساب وتغير الكلمة السرية للحساب .. وبإذن الله بعد إتباع هذه الخطوات لن يتمكن المخترق من إستخدام الحساب بطريقة خاطئة.

لا تنس متابعتي على تويتر لتحذيركم من اي روابط ضارة جديدة في الموقع:

انتهى
اخوكم/ خالد
عند النقل او الإقتباس لا تنس ذكر المصدر: مدونة زاوية خالد



لا تنس مشاركة الصفحة مع أصدقائك والإنضمام الى متابعين المدونة بالضغط على ايقونة Follow



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق